تفسير حلم السرير الصغير فى المنام للنابلسى ابن سيرين نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم السرير , حلم السرير الصغير فى المنام , السرير الصغير فى المنام للنابلسى , السرير الصغير فى المنام لابن سيرين , السرير في المنام تفسير محمد بن سيرين , السرير في المنام للعزباء , السرير في منام الحامل , السرير في منام المتزوجة , الجلوس على السرير في المنام , تفسير حلم النوم على السرير مع شخص معروف لمعرفة المزيد علي موقع لحظات.

السرير في المنام تفسير محمد بن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي السرير في المنام تفسير محمد بن سيرين معني السرير في المنام السرير في المنام تفسير رؤية السرير في المنام لابن سيرين تفسير حلم السرير في المنام لابن سيرين.

  • السرير في التأويل دال على كل ما يسير المرء به، و هو للأعزب زوجة إذا جلس عليه،
  • وهو للمتزوج زوجة مطيعة ومخلصة إن كان فراش السرير نظيفا جميلا ،
  • و زوجة متعبة إن كان فراش السرير قذرا و غير مرتب،
  • و يدل للمريض على موته و من تكسر سريره أو تفكك في المنام تفرق أمره وذهب ما به من خير كعزل من عمل أو طرد من وظيفة أو مفارقة للزوجة إما بالطلاق أو الموت أو الهجر أو السفر .
  • و قيل إن السرير إذا كان غير منظم أو مرتب أو غير مريح فهو تحذير من مرض قريب أما إن كان أبيض نظيفا مرتبا فذلك يعني تغييرا قريبا في العمل أو المنزل.

تفسير رؤيه السرير فى المنام

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤيه السرير فى المنام تفسير رؤيه السرير فى منام العزباء تفسير رؤيه السرير فى منام الحامل تفسير رؤيه السرير فى منام المتزوجة معني رؤية السرير في المنام نتكلم عنها بالتفصيل في هذه الفقرة.

السرير في المنام للعزباء

السرير في حلم العز باء يدل على الزواج وهو رمز للرجل أو الشريك أو العريس فإن كان نظيفا مرتبا فهو يدل على قيمة العريس و شأنه أما إذا كان السرير الذي رأته العز باء في منامها غير لائق أو مغير مريح فإن ذلك يدل على رجل لا يليق بها و السرير الأبيض في منام العز باء عريس مهنته نبيلة.

السرير في منام الحامل

أما المرأة الحامل التي ترى في منامها سريرا أو تجلس على سرير فتلك علامة على مولود ذكر إذا كان السرير ضيق أما السرير الواسع فهو دليل على مولودة أنثى إن شاء الله.

السرير في منام المتزوجة

يرمز السرير الذي تراه السيدة المتزوجة في منامها إلى مكانتها لدى زوجها فإن كان السرير الذي رأت مرتبا و نظيفا و على هيئة حسنة دل على مكانة جيدة في قلب زوجها و دل كذلك على احترامه لها أما السرير الذي يكون غير مرتب ولا منظم أو يكون فراشه متسخا فهو يدل على بعض المتاعب .

لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم السرير , حلم السرير الصغير فى المنام , السرير الصغير فى المنام للنابلسى , السرير الصغير فى المنام لابن سيرين زوروا موقع لحظات