معنى اسم الهام ,, اسم الهام ,, صور لاسم الهام ,, صفات اسم الهام ,, دلع اسم الهام ,, نقدم لكم اليوم كل ما يخص الاسماء ومعانيها وصور لها ودلع كل اسم وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم فموقعنا يقدم الجديد دوما من الاسماء الجديده موقع لحظات المتميز يقدم الجديد من اسماء البنات ومعانيها وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو وقعنا للجديد من المعانى والاسماء الجديده ☺♥☺♥☺♥☺

معنى اسم الهام

شعورٌ يلقيه الله في نفس المرء كي يقوم بعملٍ ما، أو يبتعد عنه؛

فكأنّ الشيء الّذي أوحي إليه أخافه من الإقدام على أمرٍ ما.

فالأصل من الفعل لَهِمَ الشيءَ أي ابتلعه.

والإلهام يعني: الوحي من الله، أو من الفكر للوصول إلى العمل الموفّق.

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ويعني هذا الاسم شعور يلقيه الله في نفس المرء حتى يقوم بعمل ما أو يبتعد عنه والأصل من الفعل لهم الشئ أي إبتلعه والإلهام يعني: الوحي من الله أو من الفكر للوصول إلي العمل الموفق وبمعنى إيقاع شئ معين في القلب يطمئن له الصدر .

حكم التسمية باسم الهام

فهو اسم جميل ولا حرج من التسمية بهذا الاسم .

ربما تشاهد معنى اسم ألما وصفاته

صفات حاملة اسم الهام

تتسم بالذكاء وحب الشهرة والتألق وهي مجارية للموضة والجمال وذات مشاعررقيقة وحساسة إلي حد كبير ونشيطة وذكية ولكنها مغرورة بعض الشئ ونحب الهدوء .

مشاهير حاملة اسم الهام

إلهام عبد البديع : وهي ممثلة مصرية، ولدت في عام 1990، كما أنها قد حصلت على البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرةكما أنها قمت بإعداد الماجستير في مجال إدارة الأعمال وهي شاركت في العديد من الأعمال في الدراما التليفزيونية، ومن أهمها (باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الموت، المرافعة، مكان في القصر). كما  فد شاركت في أفلام (نظرية عمتي، عمر وسلمى 3، يوم مالوش لازمة، أهواك.

إلهام شاهين : وهي ممثلة مصرية حيث أنها قد حصلت على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل حيث أنها بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ وبدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام الكثير من الأفلام  وكانت أدوارها تكبر إلي أدوار البطولة حتى الآن مازالت تقدم المزيد من الأعمال الفنية المتنوعة .

إلهام زكي :وهي ممثلة مصرية حيث رشحها الفنان شكري سرحان للدخول إلي المجال الفني للمشاركة بدور صغير بفيلم (مملكة النساء) عام 1955، حتى تشارك بعدها في الكثير من الأفلام بأدوار ثانوية، من أهم أعمالها (سيدة القصر، خالد بن الوليد، حماتى ملاك)، لتتوفي هي وشقيقتها في حادث سيارة عام 1960.

دلع اسم الهام

لهومتي

الهوم

لهومه

لولو

لولي