التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية العنب وأكله في الحلم

تفسير رؤية العنب وأكله في الحلم، نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا قال في خير تفسير رؤية العنب في المنام , قال في شر تفسير رؤية العنب في المنام , العنب في المنام , عناقيد العنب في المنام , عصر العنب في المنام , تفسير دانيال لرؤيا العنب في المنام , تفسير ابن سيرين لرؤيا العنب في المنام لمعرفة المزيد علي موقعنا ك ماهو جديد علي موقع لحظات.

تفسير رؤية العنب وأكله في الحلم لابن سيرين

توميء بصيرة الكرم أو العنب فى المنام استنادا إلى ما ذكره محمد بن سيرين أن مشاهدة العنب فى الحلم دلاله على المرأة ،وقد يوميء إيضا إلى مشاهدة الرجل السخى الصالح والنافع للناس ،ومن رأى ذاته لديه لحقل أو كرم من العنب تبشر بزواجه للأعزب.

أما بصيرة العنب الأسود فى الحلم فهى دلاله وتنبه بوقوع مجهود ومرض أو أصابه بخوف أو فزع ،وبصيرة العنب الأخضر دلاله للاستحواز على خير ومباهج الدنيا ،وبصيرة العنب فى غير موسمه دلاله على المال ،أما عصير العنب دلاله على منفعه أو مال يتحصل عليها الرائى من فرد كريم أو والي وذو سلطة ،أما بصيرة عنقود العنب دلاله على المال الذى يتحصله الرائى ويكون مقداره بكمية ما أخذ أو قطف من العنب.

وبصيرة عنقود العنب المتدلى فى حلم المرأة دلاله على قرينها ،كما أنه على الضد من بصيرة العنب الأسود أو العنب الأخضر حيث يوميء بصيرة العنب الأصفر إلى الداء أو المشاق أو الإحساس باللوم أو الندم من أمر أقدم عليه الرائى ،وبصيرة شجر العنب فى المنام دلاله على الرجل الرزين ذو عزة وكرامة وشرف ،والله أعلم.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية أكل الحلويات ومعنى الحلوى في الحلم

تفسير رؤية العنب وأكله في الحلم للنابلسى

أما عن شرح بصيرة العنب فى الحلم للنابلسى لم لا يتشابه كثيرا عن ما ذكره إبن سيرين حيث نوه عبد الغنى النابلسى أن العنب دلاله على الرزق الحلال الطيب ،وبصيرة العنب فى غير توقيته دلاله على رزق غير متوقع ،أو هو أمر به متاعب يحدث للرائى ،وبصيرة عنقود العنب فى حلم الرجل دلاله على المال الذى يحصل عليه من أمرأة ،والعنب الأسود يوميء إلى المال السهل سريع الأنفاق ،ورؤيته فى موسمه دلاله على الهم والمتاعب.

وتشير مشاهدة العنب الأصفر المتدلى من الشجر على المشاق والأصابه بمرض أو فزع ،أما ألتقاط العنب من حديقة أو باب والي دلاله على عقوبة يلحق بالرائى ،وبصيرة العنب الأخضر أو العنب الأبيض دلاله على شفاء أو سلام ،والله أعلم.

تفسير رؤية العنب وأكله في الحلم للإمام الصادق

أما عن شرح الواجهة الصادق فلم يزد على ما ذكره إبن سيرين والنابلسى حيث صرح أن بصيرة العنب الأبيض أو العنب الأسود فى الحلم من دون موسمه قد يرمز إلى الأولاد أو العلم أو المال أو الفريضة ،وعصير العنب فى الحلم دلاله على الخير والأخبار السارة والفرج أو النجاه من السقوط فى مصيبة ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *