التخطي إلى المحتوى
برج الاسد لشهر فبراير 2019
توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2018

برج الاسد يبدا من 22 يوليو الي 22 اغسطس هو برج ناري افضل ايامه هو يوم الاحد ورقمه المفضل هو 1 , اما لونه المفضل هو البرتقالي والاصفر ةحجره الكريم هو ” الزبرجد ” و رمزه في الابراج الصينية هو ” القرد ” لقراءة المزيد عن برج العذراء تابعونا علي الموقع ” لحظات ”

مواصفات امراة برج الاسد

يمكنك بكل سهولة التعرف على امرأة برج الأسد وسط مكان مزدحم، فهى المرأة صاحبة الضحكة العالية والابتسامة المشرقة المفعمة بالحياة. تحب امرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك. هي أيضا تحب الحياة والمرح واللعب، لكن إذا حاولت إزعاجها، فلن تتردد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الآخر لها.
امرأة برج الأسد ذكية، قوية الشخصية، صريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، يجذب الكثيرين إليها. التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها. ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور

تاريخ برج الأسد

٢٣ يوليو – ٢٢ أغسطس
كوكب برج الأسد: ناري
الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت
الحجر الكريم: الزبرجد

مميزات برج الأسد

طيب القلب، متفائل، لديه حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد

أناني، متسلطـ، غير صبور، متعجرف، يحب الامتلاك
شعارهم في الحياة: “أنا سأفعل إذا أنا موجود”، و”أعطني الحب وإلا سأموت”، و “ما تراه هو ما تحصل عليه

امرأة برج الأسد مع الحب والعلاقات العاطفية

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.
الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها

امرأة برج الأسد والأصدقاء

امرأة برج الأسد طيبة القلب، واجتماعية، ولديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات. الشيء الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

امرأة برج الأسد والموضة

السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص. تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية. من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء. فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا

مواصفات رجل برج الأسد

ستلاحظين رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أي مكان، فعادة ما يكون له دخول مهيب وتحية لافتة يصعب التغاضي عنها. يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما.
يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.
بمجرد أن يأخذ رجل برج الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية. إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني. قد يبدو عصبيا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية. رجل برج الأسد ليس خجولا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوما أن يكون محور الاهتمام. يعرف الأسد أيضا بأنه درامي بعض الشيء.

رجل الأسد في الحب والعلاقات العاطفية

يبحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة. عندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب. يحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم، شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة. يتميز رجل الأسد أيضا بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله. يسامح سريعا، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

رجل برج الاسد والعمل

يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله. يسامح سريعا، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

رجل برج الأسد قائد في عمله ويتحلى بثقة عالية بالنفس. هو أيضا واضح وصريح ولديه القدرة على ترتيب مهام عمله بشكل مثالي. إضافة لذلك، فهو الأفضل في تحميس الأشخاص المحيطين به.

يستطيع رجل الأسد عمل أي شيء يضعه في عقله. يستمتع بكونه محور الاهتمام وقد يبالغ في المعاناه من ضغوط العمل لكونه شخصية درامية. لكن بوجه عام، إن شخصيته المتفتحة تجعله قادرا على التعامل مع زملائه في العمل بحرفية

كيف تثيرين اهتمام رجل الأسد

حاولي إرضاء غروره وكرامته، فإنها شيء مهم بالنسبة له.
٢- اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك.
٣- كوني اجتماعية ومتفتحة.
٤- اظهري له أنوثتك طوال الوقت.
٥- قد يبدو رجل الأسد قويا، لكن هذا لا يعني أن تتركيه يحل أموره بنفسه. سيقدر كثيرا وجودك بجانبه واهتمامك بمشاكله.
٦- يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة. لذا لا تتردي في القيام بها.
٧- اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.
٨- ابتعدي عن الغيرة. هذا الرجل يحب أن يشعر بأنه محط اهتمام، لذا اتركيه يستمتع بذلك. اشعريه بالغيرة عليه لكن لا تبالغي حتى لا يأخذ ذلك عليك.
٩- لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه. جربي أن تتعاملي معه بنفس الأسلوب لإظهار هذا الجانب فيك.
١٠- اعطيه اهتماما… اهتماما كثيرا .

للمزيد زوروا موقعنا الرسمي ” لحظات ” .

التعليقات

اترك تعليقاً