التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الصراخ بدون صوت مختفي المكتوم في المنام علي موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط في تفسير الاحلام تفسير الصراخ المكتوم أو الصراخ الذي يحاول الشخص فيه أخراج صوته ولا يستطيع أو يصرخ ولا يسمعه أحد كأن صوته يختفي، أو أنه يحاول ولا يقدر على الصراخ في كل هذه الحالات يسمى الصراخ المكتوم، ويدل هذا الأمر سواء للبنت العزباء أو للمرأة المتزوجة أو للمطلقة أو للحامل أو للرجال على حد سواء على الخير في معظم حالاته وقليل منها على الأمور الغير مرغوبة.

تفسير حلم الصراخ المكتوم في المنام

من يرى في منامه من ذكر أو أنثى أنه يحاول الصراخ أو يصرخ دون صوت ودون دموع تنزل من عيونه فإنه فرح شديد أو رزق سيناله الرائي، وكذلك إن كان يصرخ على شخص ولا يسمعه فإنه سوف يكون فاعل للخير.

وفي حال رؤية الشخص أنه يحاول الصراخ ولكنه لا يستطيع إخراج صوته ويشعر بضيق ولا يخرج صوته فإنه خروج من الضيق والهم والكربات التي يعيشها في حاله ذلك الوقت، أو يدل على شفاء من سقم أو مرض طال ألمه.

وفي حال كان الصراخ والصوت يخرج من الرائي دون أن يقوم به أو دون أن يفتح فمه للصراخ فإنه مصيبة ستحل به، كذلك إن كان يريد الصراخ وهو يحاول منع نفسه من اخراج الصوت أو يقوم بكتمانه بنفسه فإنه غم وحزن سيناله ويعيشه فترة ترتبط بالمدة التي كان يمنع خروج صوته فيها، والله أعلم بكل حال وأمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *