التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الأحد 26, يناير 2020

تفسير حلم الدجاج في المنام، نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه تفسير الدجاج في الحلم. كل حلم له تفسيره الخاص علي حسب تفاصيل الحلم علي موقعنا موقع لحظات.

تفسير رؤية الدجاج في الحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن بصيرة الدجاج في المنام هي من الرؤى التي تحمل العديد من الخير للفرد الرائي، حيث أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بتناول الدجاج المقلي أو المشوي دل هذا على الاستحواذ على مال عديد ولكن في أعقاب مرحلة من الجهد والجهد القوي.
أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول الدجاج النيء دل هذا على ان الفرد الرائي يقوم بالكلام في اعراض الناس ويغتابهم بصورة مستمرة .

  تفسير حلم صوت الرعد في المنام

إذا رأى الفرد أنه يتناول رأس الدجاج دل هذا على وفاة سيدة قريبة منه بشكل كبيرً.
أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يتناول صدر الدجاج دل هذا على السفر إلى الخارج أو الاستحواذ على إمكانية عمل حديثة سيحقق من ورائها العديد من المقاصد، أما أكل فخذ الدجاج يدل على الزوجة الطيبة حسنة المعاشرة.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية العنب في الحلم

تفسير رؤية الدجاج الحي في الحلم

يقول فقهاء توضيح الأحلام، أن بصيرة الدجاج الحي في المنام تدل على الرزق والمال العديد وتدل تلك المشاهدة على تقصي العديد من المقاصد التي يحاول أن إليها الفرد في حياته، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يجري خلف الدجاج ويقوم بمطاردته دل هذا على السعي خلف الرزق إذا مسكها دل هذا على الاستحواذ على مال عديد.

  تفسير حلم رؤية الشعر الابيض في الرأس في المنام

أما إذا رأى الفرد دجاجة سمراء دل هذا على أن سيتزوج من سيدة عقيمة ولا تنجب، أما مشاهدة الدجاجة البيضاء السمينة فتدل على الحياة الكريمة وتدل على المرأة ذات الشدة والمنصب، أما بصيرة أصابع وارجل الدجاج فتدل على تحويل في الأوضاع ولكن تحويل سلبي.

  تفسير حلم رؤية المطبخ في المنام

تفسير رؤية صوت الدجاج في الحلم

إذا رأت سماع صوت الدجاج في المنام دل هذا على أنها سيدة مهملة في شؤون بيتها وشؤون أموالها، أما إذا رأت الكتاكيت بمرافقة الدجاجة دل ذلك على ضعف في المعيشة وتدل تلك البصيرة على ضياع كثيرة في الثروات وعلى المكابدة من الفقر والضيق القوي في حياة السيدة.

تفسير رؤية الدجاج في الحلم للمرأة

يقول فقهاء توضيح الأحلام، أنه إذا رأت المراه في منامها أنها تشتري الدجاج دل هذا على حظها السعيد في المنام، أما إذا رأت أنها تشتري الدجاج الأسود فإن تلك المشاهدة تدل على تقصي العديد من المقاصد التي تحاول إليها في حياتها وتحقيق العديد من المصالح المهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *