التخطي إلى المحتوى

وصفة طبيعيه لنزول الكرش وصفات طبيعيه لنزول الكرش بعض الوصفات الطبيعيه التي تزيل دهون البطن وبعد مناطق الجسم والتي يشعور بعد الاشخاص بلراحه بعده تناولها لانها تريح الشخص راحه تامه بعد المشي علي نظماها وهذه الوصفات طبيعيه وامنه 100  في 100ولا يوجد لها اي ضرر اثناء تناولها او اي اعراض جانبيه بعد تناولها لانها مكونه من بعض الاعشاب الطبيعيه التي ليس لها اي ضرر علي صحه الانسان وهناك بعض العمليات التي يجريها بعض الاشخاص مثل ربط المعدخ وغيرها من العمليات واليكم بعض الوصفات وغيرها من وسائل نزول كميه الدهون

وصفة طبيعية للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن

  • ملعقة كمون تنقع بكوب ماء مغلي لمدة 12 ساعة + ربع ملعقة قرفة + نصف ملعقة زنجبيل + نصف ليمونة .
  • فائدة الماء مع الليمون والكمون هو تقليل الشهية.
  • والقرفة والزنجبيل حارقيين للدهون, والمشروب طعمه مستساغ جداً ويشبه حمص الشام .
  • ثم نتناول حفنة من عين الجمل أو الفول السوداني في حجم قبضة اليد.
  • ثم نبدأ الطعام بطبق السلطة ويفضل أن تكون السلطة مكونة من الخضروات الورقية.

عملية شفط الدهون لتخسيس الكرش

هي عبارة عن سحب الاكياس الدهنية من منطقة البطن. و بعد العملية يجب اتباع حمية شديدة, لتكون عند الانسان عادة قلة الطعام ليحافظ على نتائج العملية لكن ما يحدث في معظم الاحيان, ان الشخص قد يمل من هذه الحمية القاسية ويرجع لعادته القديمة في الاكل وهذا يعني ان الدهون ,سوف تتجمع في اكياس اخرى في جسم الانسان يمكن ان تكون في الكتف,الفخذتين أواليدين.

عمليات رط المعده

يتم اجراء هذه الجراحة للأشخاص الذين تجاوزت نسبة الدهون في جسمهم نسب عالية ويجب ان تتوافق مع هذه النسبة شروط ان يكونوا صالحين ومناسبين لاجراء هذه العملية التي قد تشكل خطر على حياتهم لان في هذه العملية سوف يتم اقتطاع جزء من المعده او ربطها بمشد ولكل عملية مخاطر مختلفة.

ذات صلة  رجيم تخسيس 5 كيلو اسبوعيه

ملحوظات هامه جدا

كما ذكرنا فى بداية المقال هناك بعض الاسباب المرضية لظهور الكرش مثل امراض الكبد و الكلى و غيرها و فى هذه الحالة لا بد من اللجوء الى الطبيب المختص .

وبعد ان تكلمنا عن بعض الوصفات التي تزيل من كميه الدهون داخل الجسم هناك بعض العمليات التي يجريها بعض الاشخاص لتزيل دهون البطن او اي مناطق داخل الجسم وبعد ان يكون الشخص بدا بلفعل في نزول كميه الدهون يجب ان يتبع وصفات اخري للحفاظ علي الجسم وعدم رجوع الدهون مره اخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *