التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الاهلي الجديد على نايل سات 2019

تردد قناة الاهلي 2019 الجديد على نايل سات 2019 الناقلة مباراة الاهلي ومونانا على موقع لحظات ننقل لكم تردد قناة الاهلي الجديد على ناسل سات الناقلة لمباراة الاهلي ومونانا مباراه اليوم على نايل سات تردد قناة الاهلي  بث مباشر قناة الاهلي.

تردد قناة الاهلي الجديد

القمر الصناعيالترددمعامل الترميز
النايل سات1234127500
النايل سات1234027500
النايل سات1234227500

معلومات عن قناة الاهلي

ويفضل الجميع مشاهدة قناة  الأهلى نظرًا لكونها  تعرض وجهات النظر المختلفة بحياد بعيدًا عن التعصب الذى  يدمر لذة المناقشات الرياضية،  وذلك نجدها تستضيف كبار نجوم الكرة سواء الذين كانوا ينتمون إلى فريق النادي الأهلي أو الفرق والأندية الأخري من أجل تحليل المباريات بموضوعية شديدة، ومن أبرز  البرامج التى تعرض على  شاشاتها  برنامج الأهلي اليوم، برنامج البيت الكبير بالإضافة إلي برنامج ستاد الأهلي.

ويقع النادي الأهلي في الموسم الحالي تحت طائلة الإصابات بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق كان آخرهم اللاعب المنضم حديثا إلي صفوف اللاعبين محمد محمود بعد إصابته بتمزق الرباط الصليبي .

وحقق الأهلي فوزًا غاليا في أخر مبارياته ضمن مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بالفوز علي الانتاج الحربي بهدف دون مقابل .

قناة الاهلي الجديدالجدير بالذكر أن قناة النادي الأهلي قد تم إطلاقها منذ عام 2008 بعد أن تم التعاقد مع شركة إي أر تي والتعاقد مع شركة بريزنتيشن سبورت لكي تقوم بأعمال الإدارة في القناة ولكن القناة مر عليها العديد من الفترات منها الجيد والذي حققت فيها إيردادات جعلتها تقف على قدميها ومنها ظروف صعبة كادت أن تودي بها وبالفعل قد تعرضت القناة لأزنة أدت إلى تشفيرها وغيابها عن الساحة ومن ثم عادت مرة أخرى لكي تمثل النادي الأهلي بتايخه العريق وبطولاته الرائعة وقد حققت ذلك ببث معظم مباريات النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *