التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الضرب في الحلم

تفسير رؤية الضرب في الحلم، علي موقع لحظات، الضرب: فإنه خير يصيب المضروب على يدي الضارب، إلا أن يرى كأنه يضربه بالخشب، فإنه حينئذ يدل على أنه يعده خيراً فلا يفي له به. و(من رأى) كأن ملكاً يضربه بالخشب، فإنه يكسوه. وإن ضربه على ظهره فإنه يقضي دينه.

تفسير رؤية الضرب في الحلم لابن سيرين

نوه ابن سيرين في تفسيره لرؤية الضرب في المنام إلى أنها مستحبة حيث أنها ترمز للخير للمضروب على يد الضارب، فمن رأى في منامه فرد ما يضربه بيده أو بالعصا في منامه فأن تلك البصيرة توميء إلى جني الخير من خلف ذلك الفرد، فأن مشاهدة الرب باليد في المنام تدل على أن الفرد الذي ضربك بيده سيعطيك مالك وربما دل على نسب، أما من رأى في منامه أن فرد يضربه بالسوط فأن تلك المشاهدة تدل على الخطاب السيئ، من رأى في منامه أن فرد ما ضربة بالسيف فأن المشاهدة تدل على الضياع الشرسة، أما من رأى في منامه أن فرد ما لطمه على وجهه فأن تلك المشاهدة توميء حتّى صاحب المشاهدة سيحظى بمنصب مرموق في الجمهورية، أما لطم الطفل على وجهه فهو دليل على رزق وفير وللمرأة حب.

أما من رأى في منامه أن فرد ما ضربه على قمته فأن تلك المشاهدة ترمز إلى الوصول إلى اعلي درجات العلم والمعرفة ،فالضرب على الدماغ في المنام دليل على أن صاحب المشاهدة لديه من الإمكانيات العقلية العديد،أما من رأى في منامه فرد ميت يضربه فأن تلك البصيرة دلالة إلى الميت يشكر صاحب المشاهدة على شيء ما قام به الحي له وهى على العموم بصيرة ترمز للخير،

اقرأ أيضا: تفسير رؤية الخطوبة في الحلم

تفسير رؤية الضرب في الحلم للحامل

فأن رأت الحامل في منامها أن رجل غير قرينها قام بضربها فأن تلك المشاهدة تدل على أنها ستضع مولود أوضح، أما أن رأت الحامل في منامها أن قرينها قام بضربها فأن مشاهدتها تدل على أنها ستضع مولودة أنثى.

تفسير رؤية الضرب في الحلم للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أن قرينها يضربها فأن تلك البصيرة تدل على ود وحب وعشق بينها وبين قرينها، أما أن كانت الزوجة لا تملك أولاد وتأمل الإنجاب فأن تلك البصيرة بشرى بحمل قريب عقب طول انتظار.

تفسير رؤية الضرب في الحلم للعزباء

إم رأت العزباء في منامها الأب يضربها فأن تلك البصيرة توميء حتّى فرد ما سيتقدم لخطبتها، كما تدل بصيرة العزباء في منامها أن فرد ما يضربها على زواجها من ذلك الفرد، فأن شعرت العزباء بألم في أعقاب ضربها فأنه دلالة إلى زواج قريب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً