التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الخاتم في الحلم

تفسير رؤية الخاتم في الحلم، نتناول اليوم موضوع الخاتم فى الحلم وذلك حرصا من موقع لحظات  لتفسير الأحلام على تلبيه طلبات كافه القراء ونظرا للتعليقات التى وردت لنا تطلب تفسير رؤيه الخاتم فى المنام  يشير الخاتم فى المنام على قيمه ما يحتويه ويملكه الشخص من مال أو سلطه أو نفوذ وغيره ،وفص الخاتم فى المنام يشير إلى الخير والمنفعه وأبواب الرزق ،وقد يشير إلى زواج الرجل أو جمال زوجته.

تفسير رؤية الخاتم في الحلم لابن سيرين

نوه ابن سيرين في تفسيره لرؤية الخاتم الفضي في المنام حتّى مشاهدته تدل على ما يمتلكه صاحب المشاهدة، فمن رأى في منامه أن فرد وهبه خاتم أو أعطاه له أو اشترى خاتم فإنه تلك البصيرة تدل على أن صاحب المشاهدة سوف يحظى بسلطة وتأثير هائلة، كما يدل الخاتم في المال على المبنى الذي يعيش به صاحب المشاهدة، كما يدل الخاتم في المنام على حسن النهاية لمن هوا زاهد في الدنيا ويعمل لآخرته.

أما فص الخاتم فهو دليل على حُسن المرأة، أما من رأى في منامه الخاتم الذهب فإن مشاهدته في المنام غير مستحبه، فرؤية الرجل لخاتم ذهب في منامه فهو يدل على الذل والمهانة لصاحب المشاهدة، كما يدل الخاتم الذهب في المنام على الخيانة والظلم.

ومن رأى في منامه خاتم ضيق فإن تلك البصيرة تعتبر بشرى بالفرج، ومن رأى في منامه خاتم ممتلئ بالنقوش فإن تلك المشاهدة تدل على طموحات تتحقق بمقدار النقوش وعددها.، أما من رأى في منامه انه يَلبس خاتم من الحديد فإن تلك البصيرة تدل على يسر في أعقاب عسر.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية الذهب في الحلم

تفسير رؤية شراء وبيع الخاتم الذهب في الحلم

أما من رأى في منامه انه يشترى خاتم وقد كان بائع فإن مشاهدته تدل على فوز تجارته وتحقيق المكاسب، أما إذا كان طالب فرؤيته تدل على التوفيق والتقدم في العلم، أما لو كان عليل فإنه مشاهدته تدل على الشفاء العاجل، أما بيع الخاتم المنام فهو دليل على الفقدان على العموم.

تفسير رؤية ضياع الخاتم في الحلم

إن مشاهدة ضياع الخاتم في المنام فهي تدل على الفراق وخسارة أفراد أعزاء، فمن رأى في منامه أنه فقد خاتم فإن تلك البصيرة تدل على ضياع مال أو فرد عزيز إليه، أما من رأى في منامه أنه يسرق خاتم فرد آخر فإن مشاهدته تدل على انه سيستولى على مال ذلك الفرد أو قرينته.

تفسير رؤية الخاتم في الحلم للعزباء

إن رأت العزباء في منامها خاتم فإنه دليل على زواجها أو على العموم زوجها، فإذا كان الخاتم مصنوع من الذهب فإن تلك البصيرة تدل على فراق بينها وبين زوجها، أما إذا كان الخاتم مصنوع من الفضة فإن تلك البصيرة تدل على تتويج علاقتهم بالزواج.

أما إن رأت العزباء في منامها خاتم مرصع بالألماس والياقوت، فإن تلك البصيرة تدل على أن زوجها سوف يكون من أصحاب التأثير والسلطة فإن رأت أن الخاتم إصابة كسر فإن تلك إشارة على أن الرابطة ستنتهي بالفراق، أما إن رأت العزباء في منامها أنها خاتمها ضاع فإن تلك البصيرة تدل على أن حبها سينتهي بالفراق والخصومة، أما أن رأت العزباء في منامها أنها ترتدي خاتم فإن تلك البصيرة تدل على زواجها عن قريب.

تفسير رؤية الخاتم في الحلم للمتزوجة

إن رأت المتزوجة في منامها أن فرد يلبسها خاتم فإن تلك البصيرة تدل على الرزق والمال الوفير لصاحب المشاهدة، أما إن رأت المتزوجة في منامها أن قرينها يقدم لها خاتم فإن تلك المشاهدة تدل على حمل على طول الطريق، أما إن رأت المتزوجة في منامها أنها أضاعت خاتمها فإن مشاهدتها تدل على فراق بينها وبين قرينها.

تفسير رؤية الخاتم في الحلم للحامل

إن رأت الحامل في منامها خاتم من الذهب فإن تلك المشاهدة تدل على مولود أوضح، أما إن رأت الحامل في منامها خاتم من الفضة فإن تلك المشاهدة تدل على مولودة أنثى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *