التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم، علي موقع لحظات واتمني ان ينال اعجابكم وان استمر فينشر كل ماهو جديد من علي هذا الموقع المتميز موقع اكبر موقع في الشرق الاوسط .

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم لابن سيرين

يقول محمد بن سيرين فى كتابه شرح الأحلام العظيم أن مشاهدة الزواج فى المنام بشارة وتفاؤل خاصة إذا أستيقظ الرائى وهو يشعر بأحساس السعادة والبهجة حيث تبشر هذه المشاهدة على تقصي المقاصد والأمانى الغالية والطوح والتوفيق والنجاح والحظ السعيد.

ويكمل إبن سيرين أن بصيرة الرائية كأنها ترتدى فستان مثل فستان الزفاف يوميء إلى دخول هذة المرأة فى رابطة حديثة أو فترة حديثة فى حياتها من الممكن أن تكون رابطة حب أو صداقة أو عمل حديث أو ما يقارب ،كما أتفق على هذا الشرح إيضا النابلسى وإبن شاهين ،والله أعلم.

اقرأ أيضا:تفسير رؤية تقبيل اليد في الحلم

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم

أما عن مشاهدة المرأة المتزوجة كأنها تتزوج فى الحلم مرة ثانية فذلك له إشارة وهى حصول الزوجة على خير ومنفعه وفضل ورزق عن قريب أما لشخصها ذاتها أو خير سيرجع للزوج أو الأولاد أو العائلة بصفة عامة ،وهذا التوضيح بشان موضوع بصيرة المرأة المتزوجة كأنها تتزوج من رجل أخر غير قرينها.

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم للرجل

أما مشاهدة الزوج فى حلمه كأن زوجته تتزوج من رجل أخر أو أنه يقوم بتزويج قرينته لرجل أخر فذلك يوميء إلى المال والكسب والربح الوفير الذى سيحصل عليه ذلك الرجل فى تجارة أو عمل ما ،والله أعلم.

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في الحلم للحامل

بصيرة المرأة الحامل كأنها تزوجت من أخر غير قرينها دون ظهور أى سمات للزفاف فذلك يوميء إلى أنجابها لبنت ،أما مشاهدته الحامل أنها ترتدى فستان الزفاف فذلك يبشر بأنجاب الولد ،والله وحده عالم الغيب وهو من يعرف ما فى الأرحام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *