التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الصلاة في الحلم

تفسير رؤية الصلاة في الحلم، علي موقع لحظات واتمنيان ينال اعجابكم وان استمر في نشر كل ماهو جديد وان تجدون كل المعلومات الذي تبحثون عنه وتريدون معرفته علي الموقع اكبر موقع في الشرق الاوسط وسوف نتحدث عن كل التفسيرات عن حلم الصلاة في المنام.

تفسير رؤية الصلاة في الحلم لابن سيرين

أجمع العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين ومجموعة من العلماء والمفسرون أن مشاهدة الصلاة بكافة أوقاتها فى المنام هى أمر محمود يبشر بزوال الهم والكرب أو الاستحواذ على تنقيح ووظيفة أو شفاء من مرض أو موافقة توبة أو أستجابة دعاء أو الاستحواذ على ذرية وتشير بصيرة الصلاة بالحلم إيضا إلى تطهر الرائى ،والله أعلم.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية الموت في الحلم

تفسير رؤية صلاة الظهر في الحلم

قيل فى بصيرة صلاة الظهر فى الحلم أن الذى يشاهد ذاته يقوم ليصلى صلاة الظهر وقد كان ذلك اليوم هو يوم صافى فذلك يبشر بالعزة والفرج ،أما لو كان اليوم هو يوم غائم فينذر بالهم والغم ،والله أعلم.

قد تشاهد:  تفسير حلم رؤية القتل فى المنام

تفسير رؤية صلاة العصر في الحلم

صلاة العصر فى المنام توميء إلى عمل الرائى أو تعب وصبر لم يعد متبقى منه سوى اليسير إلى أن ينتهي ،والله أعلم.

تفسير رؤية صلاة المغرب في الحلم

بصيرة الفرد كأنه يقوم ويصلى المغرب فذلك يوميء إلى قيامه بواجباته ومسئولياته تجاه أبناءه.

تفسير رؤية صلاة العشاء في الحلم

أما من يشاهد أنه يقوم لتأدية صلا العشاء فذلك يوميء إلى فرج وخير سيفرج به على أبناءه.

تفسير رؤية صلاة الفجر في الحلم

أما صلاة الفجر بالحلم فهى صلاح لحال الرائى وصلاح حال أبناءه.

تفسيرات أخرى لرؤية الصلاة في الحلم

من يشاهد أنه يصلى الظهر فى ميعاد صلاة العصر فهى بشارة بتسديد الدين وزوال الهم ومن يشاهد كأنه قد قطع صلاته سواء كانت صلاة الظهر أو العصر فذلك يوميء بزوال 1/2 همه أو سداد 1/2 دينه.

ومن يشاهد بالحلم كأنه يقوم ويصلى صلاة الظهر أو العصر أو صلاة العشاء ركعتين لاغير فذلك يوميء إلى سفره وبصيرة هذا فى حلم المرأة يوميء إلى نزول الحيض عليها فى ذلك اليوم.

قد تشاهد:  تفسير حلم رؤية الجوال فى المنام - رؤيا الهاتف في الحلم او الموبايل

وبصيرة الصلاة قاعدا دون الاحتياج إلى هذا أو دون عذر يوميء إلى عمل لا يتقبل ،وبصيرة الصلاة للفرد بالحلم وهو ملقى على واحد من جانبيه تحذر بمرضه ،ومن يصلى وهو راكب أى أداة تنقل يصيبه رهاب ورعب هائل ومن يشاهد كأن هناك في مواجهة يصلى بالناس وهو راكبون فذلك يبشر بالنصر لو كان هناك وضعية حرب أو انقسام.

ومن رأى فسه كأنه يصلى فى حديقة أو بستان فذلك يوميء إلى أستغفاره من ذنب قام به ،والصلاة فى أرض مزروعه يوميء إلى حصول الرائى على الفرج من هذه الأرض ،ومن يشاهد أنه يصلى فى الحمام وليعوذ بالله نوه إلى فساد أو لوط صبى (الأعتداء على غلام).

ومن يشاهد كأن صلاة قد فاتته ولا يجد مقر حتى يؤديها فذلك ينبه بحصول على ما يرغب به ويريده ومن يشاهد أنه يصلى فى صفوف والصفوف مستوية ومتراصة فذلك يوميء إلى أنه من أهل التسبيح ،ومن يشاهد أنه يترك فريضة فذلك يحذر بالأستخفاف بالدين.

تفسير رؤية الصلاة والسجود في الحلم

والسجود فى الحلم توبة وفوز ومال وطول عمر ونجاة ،والسجود على جبل نصر على رجل قوى ومن يسجد لغير الله ضياع وفساد هم وغم ،ومن يشاهد ذاته يصلى ولا يركع حتى أنتهى وقت الصلاة فذلك يوميء إلى عدم تأدية الزكاة.

قد تشاهد:  تفسير حلم سورة الأنفال في المنام

وأكل العسل فى الصلاة يوميء إلى الجماع فى صوم وقراءة التشهد فرج وقضاء للحاجة ،والصلاة الكامله زوال للهموم ،والتسليم عن الأيمن لاغير زوال وصلاح لنصف أموره ،والشمال لاغير ضبابية أحواله.

والصلاة فى أتجاه الكعبه أستقامة ،والصلاة فى أتجاه الغرب معاصى وفواحش ،والصلاة فى أتجاه الشرق فتن وبدع وباطل ،والصلاة وظهرة للقبلة سوء العقيدة ونبذ الأسلام وأرتكاب الكبائر ومن لم يهتدى للقبلة أشارة على الحيرة ،والصلاة فى غير القبلة ولكن يقرأ القرأن ويرتدى الثياب البيضاء حج.

ومن يأم الناس فى الحلم وهو ليس بأمام مركز وظيفي وولاية ،والصلاة الزائدة أو الناقصة بغي وفقر وسرقة ،ومن يصلى بالنساء فذلك يوميء إلى تولى قوم ضعفاء ،ومن يصلى بالناس وهو على جنبه ولا يكبر ولا يقرأ القرأن فذلك يحذر بموته وصلاة الناس عليه ،وبصيرة المرأة أنها تأم الرجال فى الصلاة ينبه بجوار أجلها.

ومن يأم الناس ولا يحسن القراءة بهم فذلك يوميء إلى طلبه لشىء ولا يجده ،ومن يصلى على سطح يحسن للناس ،ومن يدعو بالمعروف يصلى الفريضة ،ومن يدعو دون أوضح أسم الله فيعكس رياءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *