التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية شرب الخمر في المنام

تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم، على موقع لحظات واتمني ان ينال اعجابكم من علي موقعنا المتميز رؤية شرب الخمر في الحلم، فشرب الخمر في الواقع يعد من المحرمات التي حرمها الله عز وجل، ولكننا سنرزق بها في الجنة إن شاء الله.

تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم لابن سيرين

نوه ابن سيرين في تفسيره لرؤية الخمر في المنام إلى أنه يدل على الهم والحزن وربما مال محرّم دون جهد ولا مشقه في الحصول عليه، باعتباره من المحرمات في الدين الإسلامي ، فمن رأى في منامه أنه شرب الخمر وسكر فأن السكر في المنام يدل على أن صاحب المشاهدة لديه حصيلة هائلة ولكنه يتبطر على النعم، كما يدل على الاستحواذ على مال محرّم، فالسكر في المنام يدل على المال والسلطان.

أما أن كأن صاحب البصيرة رأى أنه سكر في منامة دون الشرب فأن مشاهدته توميء إلى أنه خائف من شيء ورؤيته أنه سكران في منامه دون الشرب تدل على الخير وانتهاء خوفه، أما من رأى في منامه أنه يتساكر فأن مشاهدته تدل على أنه يدعى الأشياء غير الموضوعات التي ليست فيه أو ليست ملكه.

أما من رأى في منامه أنه شرب الخمر فأن مشاهدته تدل على مال محرّم فأن رأى في مشاهدته فرد ينازعه في شرب الخمر في منامه فأن مشاهدته تدل على الخصومة والعداوة، فمن رأى في منامه أنه يشرب الخمر وكأن على خصام مع فرد ما فأن مشاهدته توميء حتّى صاحب البصيرة خصومته سوف تتكاثر.

كما تدل شرب الخمر في المنام على خسارة فرد عزيز على صاحب المشاهدة كابنه أو ابنته، كما يدل شرب الخمر في المنام على أن صاحب المشاهدة سيصاب بضياع للذاكرة وربما الجنون بمثابة أن الخمر يذهب الذهن، أما من رأى في منامه أنه يشرب الخمر في مجلس فأن مشاهدته توميء حتّى صاحب المشاهدة على عهد مع فرد ما ولم ينفذه.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية يوم القيامة في الحلم

تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم للنابلسي

فسر النابلسي شرب الخمر في المنام على أنه مال محرّم وإثم عظيم، فمن رأى في منامه أنه يشرب الخمر فأن مشاهدته تدل على أنه سيصيب إثم هائل.

تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم لابن شاهين

ذهب ابن شاهين في تفسيره لرؤية شرب الخمر في المنام إلى أنه يدل على المال الحرام، فمن رأى في منامه أنه يشرب الخمر فأن مشاهدته تدل على أن صاحب البصيرة سيصيب مال محرّم بمقدار ما شرب من الخمر.

تفسير رؤية الخمر في الحلم دون شربه

من رأى في منامه الخمر ولكنه لم يشربه فأن مشاهدته تدل على الفتنة والشر والكراهية، كما يوميء مشاهدة الخمر دون شربه في المنام إلى الكذب وفضح الأسرار والمرأة سيئة السمعة وعقوق الأبوين.

تفسير رؤية شراء الخمر في الحلم

من رأى في منامه أنه قام بشراء الخمر أو تحضيره بنفسه فرؤيته دلالة حتّى صاحب المشاهدة سيحدث في محنة عظيمة وعليه الحذر في يقظته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *