التخطي إلى المحتوى

تردد قناة روتانا سينما Rotana Cinema الجديد 2018 هي إحدى قنوات شبكة روتانا الفضائية وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية الجديدة والحصرية على شاشة التلفزيون بث مباشر وكل هذا من خلال التردد الجديد للقناة علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم وتبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير وهي قناة مجانية  تردد قناة روتانا سينما.

تردد قناة روتانا سينما مصر 2018 Rotana Cinema Egy وهو تردد مخصص لمصر يمكن إستقباله من خلا أقمار النايل سات والعرب سات للوصول إلي القناة، وتقوم القناة بعرض أفلام مصرية علي مدار اليوم كما توفر للمشاهدين فرصة لإعادة مشاهدة الأفلام مرة أخري من خلال الإعادة اليومية للبرامج والأفلام.

روتانا سينما مش هتقدر تغمض عنيك وبجانب ما تقدمه القناة من أفلام تعرضها علي مدار اليوم تقوم أيضاً بتقديم برنامج “عرب وود” وهو نشرة فنية تقدمها القناة لأخر أخبار النجوم والأفلام الجديدة التي من المفترض صدروها. وفيها تستضيف القناة عدد كبير من الفنانين فى مقابلات تجريها للحديث عن أخر أعمالهم الفنية، كما تهتم بتغطية الأحداث الفنية الهامة، وكذلك مهرجانات الإحتفالات بالأفلام وتوزيع الجوائز.

ومنذ سنوات ماضية كانت قناه روتانا سينما هى القناة الاولى والوحيدة في تقديم الافلام العربية الجديدة المتنوعة على النايل سات بشكل مستمر ، بينما كانت قنوات اى ار تى في ذلك الوقت هى القنوات المنافسة لقنوات روتانا ، وحتى الان تكون قنوات شبكة روتانا هى الافضل لمعظم افراد المجتمع من متابعينها الاوفياء لها برغم من وجود الاف القنوات التى تعرض افلام جديدة ومتنوعة ولكن معظم هذة القنوات تعطل المشاهد عن مشاهدة الفيلم بكم كبير جدا من الاعلانات بينما لا يوجد هذا في قنوات شبكة روتانا لانها لم تعطل المشاهد بكم من الاعلانات ولكن اعلانتها توجد بشكل معقول ولكن لا مبالغ فية مثل هذه القنوات

تردد قناة روتانا سينما

تردد قناة روتانا سينما

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11296

الاستقطاب : أفقي (H)

معامل الترميز : 27500

معامل الخطأ : 3/4

معلومات عن قناة روتانا سينما

قناة روتانا أفلام Rotana Aflam هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية، وهي قناة خاصة بالأفلام العربية، تعمل القناة على القمر نايل سات وعرب سات بدون تشفير وتعمل طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا وتبث من المملكة العربية السعودية وشعارها ”أفلام ولا فى الأحلام”، وهي تابعة لشبكة روتانا وهى شركة للإنتاج الموسيقي وأيضا إسم لمجموعة من القنوات الفضائية الترفيهية، وهي شركة ترفيهية يملك معظمها الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز والتي انطلقت سنة 1982 وكانت في بدايتها تعمل على تصنيع الأسطوانات. تم تأسيس قناة روتانا أفلام بتاريخ 24 أبريل سنة 2012، وتقدم القناة مجموعة من الأفلام العربية القديمة من فترة التمانينيات والتسعينات لتكون متنوعة في عرضها حتى ترضي جميع الأذواق، وتقدم أيضا الأفلام الجديدة وخاصة أفلام الدراما والأكشن والكوميدية، بالإضافة إلى عرضها لبعض البرامج الحوارية مع النجوم، وتعرض بعض الإحتفالات الخاصة بتكريم النجوم ومهرجانات عرض الأفلام على مستوى العالم. ويشاهد القناة عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم .

تعرض قناة روتانا سينما

كما ذكرنا لكم فى السابق فان قناة روتانا سينما هى قناة مخصصة لعرض الافلام السينمائية الرائعة والمشوقة منها افلام الاثارة والتشويق ومنها افلام الحب والرومانسية بالاضافة الى افلام الكوميديا التى يحبها الكبار والصغار، وهذا امر طبيعى بالنسبة لقناة روتانا سينما ان يتابعها الكثير والكثير من الناس لانها واحدة من سلسلة قنوات روتانا المشهورة والمعروفة على المستوى المحلى وعلى مستوى العالم العربى.

وايضا لا تقدم فقط الافلام الجديدة تقدم اخبار الفن والفنانين ومعرفة المشاهد اخر اعمال الفنانين من خلال برنامج ET بالعربي.

قدمنا لحضرتكم بعض فقرات عن قناة روتانا سينما وهي فقرات مهمة عن القناة وقد تم عمل الفقرات عن التردد الجديد للقناة وعن معلومات عن القناة وعن ماذا تعرض القناة وكل هذا علي موقع لحظات موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *