التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية تمساح في المنام من علي موقع لحظات واتمني ان انشر لكم كل ماتبحثون عنه من علي موقعنا وان تستفيدو منها رؤيه التمساح في المنام كما قال ابن سيرين عدو مكايد ظالم خطير شديد الترقب لفريسته، أما أنه قد أصابها وبلعها والعياذ بالله فهو تملك عدو شديد منها لا يرحم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربكم ويزيل همكم استغفروا الله كثير وواظبوا على الصلوات الخمس وكونوا قريبين من الله عز وجل بالدعاء.

تفسير حلم تمساح في المنام

و كن على ثقة عندما تحلم بهذا المخلوق أن أخلص أصدقائك سوف يخدعك. سوف يغير الأعداء عليك عند كل سانحة، وإذا حلمت أنك تخطو فوق ظهر تمساح فيمكنك أن تتوقع السقوط في مشاكل، وسوف تجاهد بقوة لتخلص نفسك منها. انتبه لهذا التحذير عندما تزورك أحلامك بهذا الشكل. تجنب إعطاء ثقتك حتى للأصدقاء، والحلم بتمساح، إلا في حالة قيامك بقتله، هو حلم غير مؤات وسلبي بالنسبة لجميع الأشخاص المرتبطين بالحلم. أنه حلم تحذير.

و رؤيته في المنام تدل على شرطي لأنه شر ما في البحر لا يأمنه عدو ولا صديق وهو خائن ويدل أيضاً على التاجر الظالم الخائن فمن رأى أن التمساح جره إلى الماء وقتله فيه فإنه يقع في يد شرطي يأخذ ماله ويقتله فإن سلم منه فإنه يسلم والتمساح في المنام تدل رؤيته على الفسق والتحرم والخوف والنكد من وقوف الريح أو من قطاع الطرق وربما دلت رؤيته على مسخ العمر بسبب الغرق ولا خير في رؤيته في البحر وربما كان عدواً مخذولاً ولا في البر لحلوله في غير محله وأنه لا يعيش فيه.

(ومن رأى) أن التمساح جره إلى الماء فإن سلطاناً أو رجلاً يأخذ من بيته شيئاً وهو كاره وإن رأى أنه جر التمساح إلى البر فإنه يظفر بعدوه أو غريمه ويأخذ ماله منه. (ومن رأى) أنه أصاب من لحم التمساح أو من جلده أو من شحمه شيء منه فإنه يصيب من مال عدوه بقدر ذلك

بعض التفسيرات المحتملة للتمساح في المنام

المغامرة : بالنسبة للبعض يمكن أن يرمز التمساح إلي المغامرة و الإثارة في حياتهم . و إذا شعرت بالإثارة عند رؤية التمساح في الحلم فهذا يدل علي أنك تبحث عن شئ جديد في حياتك أو مثير لإهتمام و القيام به .
الهرب من التمساح في الحلم ، يعني أنك خائف من مواجهة بعض الأمور في حياتك .
إذا قام التمساح بعضك في الحلم ، يعني أنك تتجاهل بعض الأمور في حياتك مهمة و يجب أن تنتبه إليها . أو يدل علي أمر أخر عند البعض و هو أنك بحاجة إلي التوقف عن القلق .
إذا كنت شعرت بالخوف كثيراً في الحلم ، فهذا يعني بأن لديك مخاوف في اللاوعي تحتاج إلي التغلب عليها .
السباحة مع التمساح في الحلم ، يعني أنك تعاني من الإحتياج العاطفي و خائف من التعبير عن هذه المشاعر لأي فرد و لا تستطيع الإعتراف بها .
قتل التمساح في الحلم ، يعني أنك تحمل مشاعر الغضب في بداخلك و أنك بحاجة إلي إتخاذ قرار جيد و التخطيط في حياتك.
رؤية التمساح في الحلم يتواجد في الحديقة مأسؤر ، فهذا يعني أن لديك مواهب خفيفة و طاقات كامنة لا تستغلها و يجب أن تستغلها جيداً و تستخدمها لصالحك .
و إذا حلمت بأنك تزور الغاية و رأيت التمساح فهذا يعني بداية جديدة قادمة عليك .
و قد يعني رؤية التمساح في الحلم ، بأن شخص قريب منك يعطيك نصيحة سيئة تؤثر علي قراراتك .
قد يشير التمساح كرمز للغدر و يدل في الحلم علي أن أحد الأشخاص يحاول نشر شائعات سيئة عنك .
و في العصور القديمة ، كان المصريين القدماء يعترفوا بقوة التمساح و يروا بأنه رمز للخصوبة و السلطة

تفسير التسماح في المنام للنابلسي

يري النابلسي بأن التمساح في الحلم يدل ، علي معاني مختلفة مثل الخداع من الأصدقاء ، التعرض للص خائن ، التاجر الظالم الخائن .
و من رأي بأن التسماح في الحلم قام بسحبه إلي الماء و قتله ، فهو سوف يتعرض للإعتداء من قبل شرطي و يجرده من أمواله و يقتله ..
و تدل رؤية التمساح في الحلم علي الكسب الحرام ، الخوف ، النكد .
و من رأي بأن التمساح جره إلي الماء ، فإن الحاكم أو الرجل القوي سوف يأخذ منه بيته بالإجبار .
و من رأي بأن التمساح جره إلي البر ، فهو سوف ينتصر علي عدوه و يأخذ ماله منه .
و من رأي بأن التمساح أصابه و لمس لحم التمساح أو جلده أو أي شئ منه ، سوف ينال من مال عدوه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *