اختارت لك اليوم، مجموعة فساتين مميزة من تصاميم  ايلي صعب لربيع وصيف 2019, 2019 . تتألف هذه الفساتين من ألوان جميلة وتصاميم خلابة ستعشقين ارتدائها. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء.

فستان بيج بالورود الناعمة

اختاري أن ترتدي هذا الفستان الخلاب في فصل الشتاء، انه يتمتع بلون البيج وهو مزرن بالورود البيضاء والزهر بالاضافة الى شق مميز على الساقين وحزام مخمل بلون الازرق الفاتح.

 

فستان خلاب للغاية

اعتمدي الى المناسبات هذا الفستان الخلاب بتصميمه، انه يتمتع بشق منخفض على الصدر بالاضافة الى رسمات جميلة وناعمة.

فستان بيج مع الفراشات

اليك هذا الفستان البيج الطويل الذي يتمتع بشق منخفض على الصدر مع حزام مخمل بلون الاسود. انه يتمتع برسومات مميزة مثل الفراشات زالطيور التي تضيف التميز الى الفستان.

فستان كحلي بقصة الصدر العارية

اليك هذا الفستان الخلاب بقصة الصدر العاري، انه يتمتع بحزام على الخصر لكي تشديه وتبرزي جمال خصرك بالاضافة الى الاكسسوار بلون الذهبي والازرق ولاسيما الشق على الساقين.

فستان مليء بالورود الزرقاء والزهر

اليك هذا الفستان الفخم المليء بالورود الزرقاء والبيضاء والزهر. انه يتمتع بقصة مغلقة على الصدر بالاضافة الى حزام أسود مخمل. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء