اكتشفي فساتين سهرة 2019 اجمل فساتين سهرة بالصور اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة ساحرة.

احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الفستان البيج بالأكمام الواسعة

إليك من مجموعةMonique Lhuillier لربيع وصيف 2019هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش الساتان الفخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالأكمام الواسعة الرائجة هذ الموسم.

الفستان الربيعي بالكتف الواحد

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان بالكتف الواحد من مجوعة Basil Soda الذي يتميز بألوانه الربيعية ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك في السهرات. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الواسعة وقماشه الفخم.

الفستان الأسود مع الفتحة الجانبية

من مجموعة Nina Ricci لربيع وصيف 2019، اختاري هذا الفستان الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالفتحة الجانبية الجذّابة. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأنوثة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان باللونين الأبيض والبيج

تألقي في السهرات بهذا الفستان العصري من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بقصته الملفتة عند الخصر وبالرسومات الناعمة. يتسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان الطويل بالرسومات

واكبي صيحات الموضة لعام 2019واعتمدي هذا الفستان الطويل من مجوعة Alberta Ferretti الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يمنحك هذا الفستان إطلالة جذّابة ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد صغيرة باللون البيج. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء