اكتشفي فساتين سهرة 2019 اجمل فساتين سهرة بالصور اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة ساحرة.
احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الفستان الملوّن بالقصة الملفتة

إليك من مجموعة Just Cavalli لربيع وصيف 2019، هذا الفستان الطويل الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

الفستان الأحمر العصري

واكبي صيحات الموضة واختاري من مجموعة DKNY ، هذا الفستان العصري باللون الأحمر المناسب لفصل الربيع. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الخصر ما يضفي رونقاً جميلاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض مع التطريز الملفت

من مجموعة كريستيان ديور 2019، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ويمنحك إطلالة راقية في السهرات.

الفستان الأخضر بالأكتاف العارية

من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2019، اختاري هذا الفستان الأخضر بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته وأنوثته يضمن لك إطلالة ناعمة.

الفستان الفخم باللونين الأخضر والأبيض

ننصحك باعتماد من مجموعة باسيل سودا 2019 ، هذا الفستان الفخم الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر الفاتح. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية وحزامه العريض إضافة إلى تطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء