التخطي إلى المحتوى
محتويات

تواجدت الفنانة علا رشدي، مؤخرًا في الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته أثناء الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الزمن الفائت، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم علا رشدي.

تألقت رشدي، خلال فعاليات المهرجان بإطلالات أنيقة ومتغايرة، سوى أنها فضلت أن تظهر في حفل الختام بإطلالة كلاسيكية ناعمة، حيث ارتدت فستانًا بسيطًا من اللون الأزرق الفاتح، وقامت بفعل تسريحة فريدة تنتمي لفترة العشرينات من القرن الزمن الفائت.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت “علا” صورة لها من الحفل، وعلقت عليها معربة عن إعجابها بهذه الإطلالة، مؤكدة على تفاجئها بأن التسريحة بدت مناسبة لها.

وعلقت على الصورة التي نشرتها كاتبة: “عمري ما كنت أتخيل إن ستايل العشرينات يليق عليا خالص، بس حاسة إن محتمل كنت أكون حاضرة خلال الفترة دي، ونفسي أجرب ألعب شخصية زي دي، أعتقد اسمها هيكون نجيبة هانم”.

يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت الجمعة 27 شهر سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وقرينته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

ذات صلة  كاظم الساهر يعتذر عن حفلة في موسم الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *