التخطي إلى المحتوى
احمد السقا يستعيد ذكرياتة مع الفنان محمد هنيدي
احمد السقا ومحمد هنيدي
محتويات

حضر الفنان أحمد السقا مرجأًا، حفل ختام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، لتكريم صديقه الفنان محمد هنيدي، وخلال الحفل أعرب عن إعجابه بالمهرجان المقام على أعلى مستوى، قبل أن يطلب ‏عرض فيلمًا قصيرًا، لبعض المشاهد من أفلام هنيدي على أنغام أغنية “كاجولوه”.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، عَبر السقا، عن الصداقة القوية التي تجمعه بهنيدي، مؤكدًا على أنه كان ومازال سندًا وعونًا فأنه، حيث نشر صورة فأنه من الحفل ظهر فيها وهو يجلس بجواره، وعلى جانب كلاً منهما زوجته، وصورة أخرى لنفس الأفراد ترجع لعام 1999، كانت قد التقطت أثناء حفل زفاف السقا.

علق على الصورة التي أصدرها كاتبًا: “حافظ دايما على أصدقائك الحقيقيين، باستمرار ستجدهم السند بعد الله عز وجل”.

قد تشاهد:  سارة نخلة تعلق على الحكم بحبس زوجه شمتانة؟

شار إلى أن أحداث الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 شهر سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 أيلول 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صانعي ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف إنماء روح التداول الثقافي بينهم عن طريق تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان المعترف به باكتشاف صانعي جدد للسينما يمكنهم صرف عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية باتجاه ‏الواجهة حيث يتبارى ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

مهم ذكره أن أحمد السقا عرض له في شهر رمضان مسلسل “ولد الغلابة”، وساهم في بطولته محمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إصدار صادق الصبّاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *