التخطي إلى المحتوى
رسائل حزينه عن الفراق | مسجات فراق الاحباب

رسائل حزينه عن الفراق جديدة احدث مسجات حزينه عن فراق الاحباب رسائل حزينه عن الفراق جديدة احلى واجدد مسجات حزن عن الفراق حلوة وجديدة مسجات جديدة مسجات حلوة رسائل حلوة رسائل جديدة حزينة وسائل الاتصال المنتشره هي الرسائل القصيره او المسجات ويتبادلها الاحبه والاصدقاء في كل المناسبات ومجموعه الصور لرسائل حزينه مؤلمه عن الحزن والفراق وحزن وفراق جديدة أحلى رسائل حزن جديدة “حين يغزوك الفراق يتعلم ما مقدار الألم الذي ينتابك، وسترى في تلك اللحظة كيف الأحلام تتلاشى ويحل مكانها الكثير من البُؤس والظلام.. أجل ولا تتناسى ما كنت تود فعله في مستقبل الأيام وكُن على قدر المسؤلية والمعرفة الكاملة التي تتحدث عن الفراق، فأنت الآن قد أصبت المثل القائل “وقع الفأس بالرأس” وتبحث عن مفتاح نجاة يُنسيك ما قد أصابك من ألم ومن فراق، على هذا الأمر نتناول فيما يلي أجمل رسائل حزينه عن الفراق علها ترسم تخفيف من الألم الذي أصابكم على قلوبكم على إثر فراقكم عمن تحبون من الأصدقاء ومن الشركاء إن كنتم متزوجين أو خاطبين أو عاشقين على موقع لحظات

رسائل حزينة فراق

كن الهروب يشدني لك واجي لك

من زحمه الدنيا وظلم المخاليق

كن السهر ياقف علي اطراف ليلك

وكن العيون اتوادع عيون وتضيق !

صوتك وظلك ونظراتك تطاردنى

والليل يومك سريت وقلت يادوبه

ان كان تقدر تساعدني فساعدني

والذنب تمحيه لين اذنبت بالتوبه

اجمل ايامى معك

كيف ابنسى ايام حبي !!!

كنت تحكى واسمعك

مثل نبض بوسط قلبى !!!

ياضى عيوني الولها

ترى لاغبت اتكدر

وهاذى الزعله اجلها

وانا مخظي وبتعذر

أي حب غير حبك يتنسى

وكل حكى غير حكييك مايقال !

ياسيدى ليلة الفرقا وحزن الوادع

اشوف انا الموت قدامى وهو ماحصل

احاول انساك لكن صعب نسيانك

كانك تدل درب السهو دلني

ياللى تعلمت كيف ابكي على شانك

كن البكا من عرفتك شغلته عيني !!

انا بديره وانت عنى بد يره

لاشايف طيفى ولا سامع صوت

ماتعودنا ها منك

هالزعل ويطول وقته

انا عاشقه بك الرضا

والزعل حتي

عيد ميلادى معك عمره سنه

وقبل غيمك كنت عايش في جفاف

ماخذه علي خاطرى منك

وشلون ما طرى علي بالك

اشتغلت بالي واحسب انك

مشغول بي واثرك في حالك !

ماهوب وقته علي مافات نتباكى

تعال عطني حنان الحب واعطى لك

باسالك مشتاقه مشتاقه اسالك

لامتى تبقي عن عيوني بعيد ؟!

واحس ان العذاب كبير

لكن حبى لك اكبر

وحزنى في الغياب كثير

لكن لهفتى عليك اكثر

انا من حقى عليك

انك تذكر عشرتي

طول عمري احتريك

وانت هاجر دنيتى !

كيف اتخيل حياتي اتصير من دونك

وكل ما ابعدت عنك احبك اكثر !!!

غرامك بس يكفينى

غرامك شربي وزادى

ياساكن قلبى وعيني

غرامك كان ميلادي

ولو الغربه بتكويني

عيونك دايم بلادى

خذ كل ايامى واللي بقى فيها

خذ كل احلامى واغلى امانيها

وعطنى بس حبك !!!

تمنيت ان الحب ماينتهى باحزان

ولا وقفت الدنيا ولا قدت الساعه

اذا مشتاق لة مثلى

وتشكى حرة الاشواق

تعال واتصل قبلى

او ارسل لهفتك باوراق

واللى شفته يوم منى

واللى شفته منك يوم

خذ كلام الحب منى

وانسى ايام الهمــوم

يكفى رجوعك لى اثيت لي طيب اصلك

بضحى بالايام والروح من اجلك

وبس ^__^

 بكت ورقة الشجر الندى 00 
 وبكى الغيم المطر 00 
 بكى الزهر الشهد 00 
 في لحظة صمت فيها كل شيء سوى نبض صدق 00خنق أنفاسي 00 وأدمى فؤادي 00 
 سوى أشجان حب أحرق آمالي 00 
 رغم أنني من رسم خريطة الوداع 00 
 إلا أنه لابد من حزن الفراق 00 
 نعم كنت أنا من ودعت وقررت ولكن 00 
 كان لابد من ألم الفراق 00 
 لا لشيء ولكن لإعيش حقيقة لاوهم تماماً كبيوت العنكبوت التي تحطمها لمسة السبابة 00 
 الوهم بالقرب المستحيل 00 
 نعم 00 
 رغم صدقك الذي يطير بي دوماً إلى آفاق عالية بعيدة كل البعد عن أكاذيب البشر وخداعهم 00 
 رغم آمالك العظيمة وأمنياتك الخلاقة كانت تعانق روحي في كل توافق جمع بين أمنياتنا ولم نعلم 00 
 لست قاسية أولا مباليه 00لا 
 بل إن مشاعري ممتدة لكل ما حولي حتى للشمس وللقمر لزهر وللبحر 00 
 هنا كان لي مع النسيم حديث 00 
 هنا كان لي مع القمر بوح ومع الشمس شجون 00 
 هنا داعبت النجم وراقصت الفراش 00 
 كل ما حولي لي معه حكاية تأمل 00 ولحظة صمت 00وقصة حب 00 
 فأنا من عشاق التأمل الذي يحي زهور قلبي كلما ذبلت 00 

 لسان حالي يردد 00 مالي في هذه الدنيا من حب ينقطع 00 
 وسعدٍيبتر 00 
 ولقاءٍ يزول 00 
 لن أرضى بغير سكنى السماء 00 
 أخيراً 000000 
 كلماتك لا زالت تأسر روحي 00 لازال رنينها الأول يقرع قلبي 00 
 منذ أول كلمات رأتها لك عيني 00 
 والآن 00 
 أصبح شكي يقيناً في أن لا تجمعنا الآيام 00 
 ولا أطمح بروئيتك إلا في جنة الخلد 00 
 حيث نتمنى فتتحقق الأمنيات 00 
 فلنعمل 00000000000 
 فتاة الثورة : مرتادة القمم

إلى من وهبني

اجمل رسائل عن الفراق

عرفت أبكي من الفرحه
عرفت أضحك من الأحزان
عرفت ان الدموع أرحم وأصدق من يواسيني
عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني
عرفت ان الزمن خوان
عرفت ان العيون اللي بكت لي أمس
جت اليوم تبكيني!!

عفيه على قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحه زين سويت فيني
مشكلتي اني على حبك أدمنت
وبك بساطه قلتها ماتبيني
عفيه على قلبك وشكرا ولا هنت
تبي الحقيقه بيدي أعميت عيني!!

البارحه في لذيذ النوم لاقيته
حلوم جابت حبيب الروح خداعه
فزّيت ارحب ودمع العين هلّيته
رميت نفسي وجا راسي على ذراعه
وقعدت أضمه وفوق الصدر لميته
وأثرني أضم الوساده صارلي ساعه!!

دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لو هي صفت لك ما صفوا لك بشرها
تعطيك من لذتها كل ما طاب
تغريك ثم تغرقك في بحرها
وانا عطتني دنيتي الزين والشعر منها شاب
واللي بنا دنيتي هو نفسه اللي دمرها

من عادتي مادس درب الصداقه دس
ألعب على المكشوف وأكشف سواده
من مدلي يمناه مديت له خمس
ومن صد عني عفت شوفت بلاده
لأني عزيز وعزتي تحكم النفس
والنفس ماترضى بهون المكاده

مثل النسيم العذب تجرح سكوتي
تسرق بقايا ضحكتي وسط الأصحاب
أحاكي أصحابي وهم يسمعوني
وقلبي معك وكنهم عندي أغراب
وعنك يحاول بعضهم يسألوني
متى؟ وكيف؟ ووين؟ أصبحتوا أحباب؟؟

أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب
شكوى جريح يبتسم في ونينه
جرح أحسبه طاب وأثريه ماطاب
خلا دموع العين تنزف حزينه
جرح مع القلب حاضر ولا غاب
خلا همومي فقلبي سجينه
ماهي جروح الحب ألام الأحباب
جرح الصديق اللي غلاته ثمينه

الضحك ماهو علامه مستريح
والبكي أحيان مايوحي بحزن
خذ مثل مني: أنا قلبي جريح
وأبتسم لك من غرابيل وشجن
وان بكيت يجوز أبكي من صحيح
من جرح، من ظلم، من صدمة زمن
أو يجوز أبكي علشان أستريح
أو نتيجه شوق أو خلٍ طعن

مات الحكي وأحرجني الموقف احراج
وعجزت أعبرعن هواي اعذريني
ما غير جمله حطها الخوف بسياج
(قلبي يحبك حيـــل لا تتركيني)
نطقتها أخشى أسبب لك ازعاج
ولولا الغلا ماقلتها صدقيني

احلى رسائل عن الفراق

لحظه وداع حبيبي إنسيها
بين العيون والشفايف اظهرت

كلمة اخيرة بخاطري احكيها

يا للاسف نظرة عيونك قصرت

::::::::::::::::::::::::::::::::::

الشعر ياحبيبي لرضاك و لعيونك

كل المشاعر قصيدة وأنت كاتبها

::::::::::::::::::::::::::::::::

أ

أحبك زود
ب
بوسة شوق
ت
تحية وذوق
ث
ثنايا الروح
ج
جمال الكون
ح
حبيبي دوم
::::::::::::::::::::::::::::::::::

مساء الخير لأحلى طير

مساء الحب لأطيب قلب
مساء الهنا لعمري أنا

::::::::::::::::::::::::::

الاسم : مجنونك

العمر : ضايع بدونك
الهواية : رسم عيونك
النهاية : أحبك

:::::::::::::::::::::::

احبك من سنه جدي

وحبك كسر الجدران

بنيت القصر في صدري

وليسته مع السيسان

::::::::::::::::::::::::::::

صاحبي جاني يعاني

يشكي جرحا بقلبه

ونا جرحي بقلبه ما شكيته عليه

:::::::::::::::::::::::::::::::

عمر المسافة ماتعيق المحبين

ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين

::::::::::::::::::::::::::::::::::

ياما رسايل جتني ومافتحتهاورسايل جتني وحذفتهاإلا رسالتك في قلبي حفظتها.

::::::::::::::::::::::::::::::::::

يا صوتك الدافي الفاتن..يسري كما الدم بعروقي

لاضاقت ادروب واماكن..صوتك غدى شفي وذوقي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ياللي غرامك معي ساكن..حتى ولو صار مخنوقي

وليل العيون اسود وداكن..فيه الف رعاد وابروقي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::
رد لي حياتي وأعطني إبتسامتي أنا إنسان احب أن أكون الحبيب الأول والآخر

+++++++++++++++++

أعطيتك عمري وأعطيتني كأساً مسموم أشربه وأقول ربي لا تقتلني بسم حبيبي

++++++++++++++++

الحب لك وحدك وعمري وهبته لأجلك كن رحيم القلب لاتطلب المستحيل

++++++++++++++++

ولهان لضمه حنونه منك ولهان لنظرة حب منك أنا من الولهه تعذبت

++++++++++++++++

المستحيل .. خل وفي

بحب واحد يكتفي‍‍‍
والأمل في ذا الزمن
ومضه وحده.. ويختفي

++++++++++++++++

أبيك بكل أعماقي

مكانك روحي وعيني
أبي أبتدي الليله
وتقهر شئ قاهرنا

++++++++++++++++

من عيون الناس والله أغار يا عمري عليك وما اتطمن إلا وإيديني بإيديك

++++++++++++++++

انت غير الناس عندي انته شئ كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير

++++++++++++++++

من يشبهك وأنت السحايب والمطر

من يشبهك وأنت الخمايل والزهر
كلك حلاه … كلك أحاسيس ونظر

=============

شغلي الشاغل رضاك

ودي لو إني معاك

تلمحك عيني ثواني

وارجع أتخيل لقاك

+++++++++++++

اهمس لك وأقول

في لحظة شوق

أذوب أنا من نظره

وأموت أنا فيك

++++++++++++

إن قلت أحب قليل فحبي شئ ثمين ما تحويه كلما الحب

وحبيبي يستاهل كل الحب

++++++++++++

نامت الناس ولم تنم عيوني أفكر فيك وأفكر أشلون بضمك من غير ما

طلع روحك
++++++++++++

نظرة عيونك كلها حب وغرام ولمسة يدك كلها شوق وحنان

+++++++++++++

هذي المسجات أهديها إلى من ملك قلبي وروحي وأسرني بحبه الفياض

=======================

ابيع الكون واشتريك

ازاعل الناس واراضيك

من حنان القلب اعطيك

ياترى يرضيك

=============================

شعورقلبي لك اهديته..ونبض الفرح فيك حسيته..ولعيونك الشعر خطيته

———————-
تقتلني حلال.. تجرحني حلال.. تطنشني حلال.. أما تحرمني صوتك هذا حرام
———————
اقول تراك جبت لي الضغط والسكر!!!

لانك مملوح.. ودمك عسل

———————
قالوا ارفع راسك وشف القمر؛مادروا ان القمر موطي راسه يقرأ الرساله,,,!!!
———————
ارسل اليك باقه حب مع سله بوسات نسكبها على اجمل خد يملكه اغلى بشر

=================

أنساك لحظه وأذكرك باقي العام

حتى وأنا ناسي نسيت وتذكرتك

=======================

آه جرحي أنا … الكل نساك إلا أنا

وهذي الذكرى تمر ..من بعد ما مرت سنه

===============

يحن الشوق لعيونك وصوتك يسكن الوجدان ..وإذاماغبت لك طيف يبث الشوق بغيابك

_________________

الحلوين(3)فقط

1-القمر

2- الورد

====================

بس كسرت الزر أكيد إنت الثالث

___________________

حرام عليك

تعلمني حبك

تعودني قربك

فجأة تنساني

تتركني أعاني

____________________

والله لك وحشة يا أعز الأحباب لو أكتب لك أشواقي مايكفيها ألف كتاب

____________________

صوتك ونظرة:

ماتكفيني

بوستك:

يمكن تراضيني

ضمتك:

هي منى عيني

_____________________
هلا باللي وصل عطره قبل تاصل مراسيله. مثل غيث قبل ياصل يجي ريحه ونهليبه
_____________

أوعدك أكون دايم على ذ**** أنسى الكل ولا أنساك ولو بغيت الروح تراهافداك

_____________

عهد علي وناقض العهد خوان … منساك لين الجسم يرقد بقبره

_____________

أبيع الكون وأشتريك،أزاعل الناس وأرضيك،من حنان القلب أعطيك،ياترىيرضيك؟

………………………….
حب وحنان وغزل رسائل حب مسجات غرام رسائل للعشاق رسايل عتاب وله
مسجات ورسائل طويلة طويله رسايل اكيد باتعجبكم

طلبتك بالغرام اللي جعل وسط

الجسد روحين’”‘””
وقلب ينبض بحبك ونبضاته ينادونك’”””
اذا مريت في بالك تذكر
يالغلا شيئين”””‘
محب عاش لعيونك<“>
ومات لخاطرعيونك<”
———————————
قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل…!
—————————————-
خذني جريح شعور يعشق وصالك

ينزف جروح العشق وأيامه شهود

خذني غريق أحلام عانق خيالك

يرجي سحاب أيديك والشوق موقود

خذني بقاياإنسان كلي حلالك

اسكن عروق القلب والشوق موجود

————————————-
ناس تفكر همهم يسعدونك
وناس تفكركيف تقدر تبكيك
لاتشتري من حاولوا يخسرونك
ولاتخسراللي فكربيوم يشريك
مافيه أجمل من صديق يصونك
ولا فيه أقسى من قريب يعاديك
أكبرقهر لاصار ناس يبونك
وأنت تبيهم بس حظك لعب فيك
—————————————-
أحب الليل

أحب أسهروأشوف الغيم

أحب أكتب

أحب أرسم

أحب أطرب وأقول الويل

أحب أصرخ حبيبي وين*

أحب أعتب*

واساري الزين*

أحب أبكي*

أحب أضحك*

أحب الحب !!

لكن وين؟

للمزيد عن رسائل زورو موقع لحظات اكبر موقع عربي ترفيهي موقع لحظات يقدم لكم رسائل صور شعر خواطر صحة دين رجيم طبخ موقع شامل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *