التخطي إلى المحتوى
محتويات المقال


أعلن أوليفييه جيرو، رأس حربة تشيلسي الإنجليزى ومنتخب فرنسا، مساندةه للنجم المصرى محمد صلاح بعد الهتافات العرقية التى تعرض لها من بعض مشجعى النادى اللندنى قبل ماتش سلافيا براج التشيكى التى تمت إقامة عشية البارحة فى “ذهاب” ربع نهائى الدورى الأوروبى “الشغلة الأوروبيةفكريج” واختوقعت بمكسب تشيلسي بمقصد دون مقابل.


وقال أوليفييه جيرو، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، “الجميع فى تشيلسى من لاعبين وحشود يدينون مثل تلك الأفمرتفع، نحن نمساندة محمد صلاح فيما تعرض له من بعض الحشود التى لا تستحق أن تنتمى لهذا النادى”.


وأضاف رأس حربة تشيلسى، “لا يلزم أن تشهد ملاعب كرة القدم مثل تلك الأفمرتفع فى الوقت الوضعى”.


وقد كان تشيلسى نشر إخطاراً رسمياً وجه فيه الاعتذار للنجم المصرى محمد صلاح على ما تعرض له من هتافات عنصرية من بعض مشجعى النادى اللندنى قائلاً، “هؤلاء الأفراد يجلبون العار لغالبية مشجعى تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم”.


ويتقابل ليفربول مع تشيلسى الأحد المقبل على ملعب “منخاريلد”، ضمن مأسبقات الجولة الـ 34 من عمر مأسبقة الدوري الإنجليزى الفاخر “البريميرليج”.


ويتقدم في ترتيب ليفربول جدول مواقيت ترتيب الدوري الإنجليزي بمخزون 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذى لديه ماتش مرجأة، في حين يحتل تشيلسي الترتيب الثالث بمخزون 66 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *