التخطي إلى المحتوى
تحديث يوتيوب الجديد على أندرويد

تحديث يوتيوب الجديد على أندرويد

تحديث يوتيوب الجديد على أندرويد ، أعلنت مؤسسة جوجل عن تحديثا جديدا لتنفيذ يوتيوب الموالي لها على منصة الأندرويد، والذى يوفر للمستخدمين أفضلية حديثة طفيفة بشكل كبير، لكنها قد تعد هامة للكثير من المستعملين، وهذا عن طريق طرح اختيار حديث فى سرعة التشغيل وهو 1.75X، والتى تتيح بث مقطع مرئي بمعدل متوازن يدعم تشغيل المقطع المرئي على نحو أفضل.

تحديث يوتيوب الجديد

ووفقًا لما أصدره موقع Android Police الأمريكى، فكانت جوجل قد أضافت مؤجلًا اختيار حديث في سرعة التشغيل لنسخة يوتيوب على المتصفح، واليوم أتى تجديد v13.50.52 لتنفيذ اليوتيوب على منصة الأندرويد ليوفر ذلك الاختيار أيضًا للمستخدمين.

تحديث يوتيوب

ومن المدرج بالجدول أن يتاح لمستخدمي تنفيذ اليوتيوب على منصة الأندرويد خيارات سرعة تشغيل التي تحتوي 25x و5x و75x و1.25x و1.5x و1.75x و2x، كما يمكن أيضًا لمستخدمي التطبيق تحويل سرعة تشغيل المقطع المرئي بواسطة القائمة التي تبدو عن طريق ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى من واجهة التطبيق.

– بيانات لا تعرفها عن “جوجل بلاي Google Play –”

ويعتبر “جوجل بلاي Google Play –” هو دكان افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل من “موسيقى، كتب، أفلام، تطبيقات وألعاب أندرويد”، وتقتصر سلع جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول لاغير، ولا تشمل دول الوطن العربي، وتم افتتاحه في 23 تشرين الأول 2008، ومن الممكن الوصول لتلك الخدمة بواسطة الإنترنت وتنفيذ دكان بلاي على الأجهزة المحمولة بما في هذا أجهزة الأندرويد وتلفزيون جوجل.

وتم الإشعار العلني يوم الخميس 6 شهر مارس 2012، عن دمج أندرويد ماركت وجوجل ميوزيك، وتحويل اسم الخدمة لـ”جوجل بلاي”، ليتزامن مع العلامة التجارية الحديثة لاستراتيجية جوجل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

– ماذا تعرف عن مؤسسة “جوجل – Google”؟

و”جوجل – Google” هي مؤسسة أمريكية عامة مختصة في ميدان الإشعار العلني المتعلق بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال مراسلات بريد إلكتروني من خلال جي ميل، وتم اختيار اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تجريها المؤسسة، وتنظيم هذا الكم العظيم من البيانات المُتاحة على الويب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *