التخطي إلى المحتوى
صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور
صور حسام عاشور 2018 مشوار حسام عاشور

صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور  حسام عاشور هو لاعب النادي الاهلي هو لاعب كبير جدآ قوي سريع هو الجندي المجهول لـ ألنـادى الاهلي صور حسام عاشور , صور حسام عاشور 2019 , اجمل صور حسام عاشور , عن حسام عاشور , مشوار حسام عاشور.

أدخل الارجنتيني هيكتور كوبر لضمه ألي معسكر الفراعنة السابق كـان استعدادآ لمواجهة تونس الشقيقة في تصفيات امم أفريقية بعد غياااب طويل جدآ عن ارتداء قميص الفراعنة حيث هيا كانت اخر مرة انضم لها في المنتخب منذ عهد الأمريكي بوب برادلي هو لاعب ذو قيمة كبيرة جدآ هو من اشهر الاعيبة في مصر هو يسمي بـ لقب المـسمار هو من شارك في كاس العالم مع ألأجيال السابقة 5 مرات وتوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في سنة 2006

صور حسام عاشور 2019

صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور

عن حسام عاشور

حسام محمد عاشور سند، من مواليد مارس 1986

لاعب كرة قدم مصري يلعب للنادي الأهلي في مركز لاعب الوسط المدافع منذ ما يزيد عن ثلاثة عشر عامًا، أحرز فيها جميع البطولات مع الأهلي مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية، والسوبر المصري والسوبر الأفريقي. ليحصل على ما يزيد عن 30 بطولة، كما يعتبر أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في المباريات منذ بداية القرن الواحد والعشرين.

صور حسام عاشور

صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور صور حسام عاشور 2019 مشوار حسام عاشور

عن حسام عاشور

حسام محمد عاشور سند، من مواليد مارس 1986، لاعب كرة قدم مصري يلعب للنادي الأهلي في مركز لاعب الوسط المدافع منذ ما يزيد عن ثلاثة عشر عامًا، أحرز فيها جميع البطولات مع الأهلي مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية، والسوبر المصري والسوبر الأفريقي. ليحصل على ما يزيد عن 30 بطولة، كما يعتبر أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في المباريات منذ بداية القرن الواحد والعشرين.

بدايات حسام عاشور

هو حسام محمد عاشور سند، مسمار خط وسط النادي الأهلي والجندي المجهول فيه الذي ساهم في معظم بطولات النادي الأهلي في القرن الواحد والعشرين بأدائه البسيط والمتقن وهدوئه. تعشق جماهير الأهلي حسام عاشور لولائه لنادية وحبه وتعصبه له، واللذين ظهرا في مواقف عديدة. ولأنه لم يبحث عن المال والاحتراف كما فعل غيره وبقي مع النادي حتى الآن، كما أنه لا يحب الظهور الإعلامي أو التحدث كثيرًا.

وُلِدَ حسام محمد عاشور سند في التاسع من مارس 1986 وكان من ناشئي النادي الأهلي وتدرج حتى وصل للفريق الأول وهو في سن صغير، وشارك للمرة الأولى معه وهو لم يكمل 18 عامًا، حيث شارك في موسم 2003/2004 للمرة الأولى ومن حظه أن المباراة كانت بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفٍ نظيف أحرزه جمال حمزة للزمالك في الدقيقة 19 من المباراة.

حقائق سريعة عن حسام عاشور

اجمل صور للاعب النادي الاهلي حسام عاشور هو خط النص الذي يلعب بروح في الملعب والذي يقاتل من أجل الفوز في كل مباراة ليس في حياته مباراه سهلة في كرة القدم هوا حقق الكثير مع النادي الاهلي

حسام عاشور المسمار هو لاعب من الاعيبة التي عملت تاريخ للنادي الاهلي وحقق معهم بطولات كثيرة هو خط النص حسام عاشور وهو ما زال يحقق البطولات مع النادي الاهلي هو مكافح و سريع وحريف باصاته بالمقاس ، ذكرت لاعيبة كثيرة جدآ في الاعلام وقالت انها تتمني ان تلعب بجوار الاعب المخضرم حسام عاشور.

التعليقات

اترك تعليقاً