التخطي إلى المحتوى

طريقه عمل البقدونس لمرض الكلى , البقدونس له فوائد كثيره ومميزه ومفيد جدا على صحه الانسان , طريقه عمل البقدونس لمرض الكلى  , من خلال هذه المقاله المميزه سنتعرف على طريقه عمل البقدونس لمرض الكلى , البقدونس مفيد جدا على صحه الانسان ويطهر ايضا المعده ومفيد جدا لمرضى الكلى , طريقه عمل البقدونس لمرض الكلى  , سنتعرف على طريقه عمل البقدونس بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , طريقه عمل البقدونس لمرض الكلى  .

فوائد البقدونس للكلى

البقدونس له فوائد كثيره ومميزه ومن خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم فوائد البقدونس , البقدونس للكلى مفيد جدا ويعمل على تطهير الكلى .

فوائد البقدونس للكلى

يقوم البقدونس على تنظيف الكلى وذلك من خلال إدرار البول، إلى جانب احتوائه على مادتي الماريستيسين والأبيول، ممّا يعني تسريع عملية طرد السموم المتراكمة في الكلى كمادة اليوريا، كما يعمل على تطهير المجاري البوليّة، وإذابة الحصوات الموجودة فيها.

طريقة غلي وشرب البقدونس للكلى

طريقة غلي وشرب البقدونس للكلى , من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على كيفيه عمل البقدونس ,طريقة غلي وشرب البقدونس للكلى

 

طريقة غلي وشرب البقدونس للكلى

تتمّ عمليّة غلي البقدونس بطريقة جيّدة وتُحافظ على فوائده من خلال أخذ حزمة منه وغسلها جيداً، ومن ثم يتمّ تقطيعها، ووضعها في ثلاثة أكواب من الماء المغليّ، ومن ثمّ تركها تنقع لمدّة عشر دقائق، وتصفيها ووضعها في زجاجة نظيفة، وحفظها في الثلاجة، ومن ثم يتم تناول كوب منها يوميّاً في الصباح وقبل تناول الطعام.

للمزيد من الشعر والادب و تفسير الاحلام و ترددات القنوات والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم ودليل الادويه والشعر والادب و تفسير الاحلام ووصفات الطعام زورونا على موقع لحظات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *