التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية شعر الجسم فى المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم رؤية شعر الجسد فى المنام لابن سيرين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم تفسير حلم شعر الجسم للعزباء رؤية شعر الجسم في المنام للعزباء شعر الجسم في المنام للحامل تفسير حلم الشعر الكثيف في الظهر تفسير حلم شعر الساق للعزباء تفسير رؤية شعر الساق للحامل تفسير شعر الذراع في المنام كثرة الشعر بالجسم بالحلم , لمعرفة المزيد علي موقع لحظات.

تفسير حلم رؤية الكلاب

تفسير حلم الشعر الجسد فى المنام

وأما شعر الجسد: فنباته للرجل حمل امرأته. وكثرة شعر الجسم للمكروب زيادة كربه، وتساقطه ذهاب كربه

  • وكثرة شعر الجسد للمسرور، زيادة سرور وغنى، وسقوطه ذهاب غناه.
  • وزيادة شعر البدن للغني مال، وللفقير دين يجتمع.
  • ومن تنور وكان غنياً، فإنّه يذهب ماله بالإستلاب. وإن كان فقيراً، فإنّه يقضي دينه بالجد والتعب والمطالبة.
  • فإن رأى شعر جسده أبيض، فإنّه إن كان غنياً نالت خسراناً في ماله، وأشرف على الفناء.
  • وإن كان فقيراً فإنّه دين يمكنه قضاؤه. وأما استحالة شعر جسده شعر بهيمة أو سبع، فتدل على وقوعه في الشدائد.

ضيق الصدر ضلال.

  • فإن رأى ذمي أنّ صدره ضيق، نال خسراناً في ماله. وقيل إنّ سعة صدر الإنسان سخاوة، وضيقه بخله.
  • وكثرة الشعر على الصدر دين يركبه، فإن رأى كأنّ صدره تحول حجراً فإنّه يكون قاسي القلب.
  • جاء ابن سيرين رجل فقال: رأيت شعراً كثيراً نبت في صدري، وأنا أعقده. فقال: عقدت أمانة فأديتها.
  • وسعة الصدر أيضاً تدل على العلم. وأما الثدي، فامرأة الرجل وابنته، فجماله جمالها، وفساده فسادها.
  • فمن رأى امرأة معلقة بثديها، فإنّها تزني وتلد ولداً من الزناء، لقول النبي صلى الله عليه وسلم ليلة أُسري بي رأيت امرأة معلقة بثديها، فقلت يا جبريل من هذه؟ فقال إنها ولدت من الزناء.
  • وحكي أنّ رجلاً أتى ابن سيرين فقال: رأيت كأنّ لي ثدياً عظيماً قد بلغ الغابة،، إنك تزني بمحرمٍ. وذلك لأنّ الثدي منه ومن جلده، وذلك محرم.
  • وإنما يكون بر هذه الرؤيا نكاحا حراماً. وقيل إن رأى رجل في ثدييه لبناً، فإن كان عزباً فإنّه يتزوج ويولد له، وإن كان براً دل على يساره، وإن كان شاباً دلت على طوله عمره.
  • وأما المرأة الشابة إذا رأت ذلك دل على حملها وولادتها، وأما العجوز فإذا رأته دل على فقرها وذهاب مالها، لعذارء إذا رأته دل على عرسها، والصغيرة إذا رأته دل على موتها.
  • وطول ثدي الرجل حتى يضربا صدره، دليل على هوى في غير رضا الله تعالى، وقيل هو دليل على صوت للأولاد.
  • كما تحدثنا أن الشعر هو تاج رأس المرأة وهو زينتها التى تتزين بها ، ورؤية الشعر الطويل في المنام لو لينًا وأملسًا فيكون معناه أنها سترزق بمال كثير أثناء الفترة القادمة من حياتها وستنعم بالرفاهية الشديدة.

وقيل عن رؤية تضفير الشعر للنساء أنها فأل جيد وتحمل الرؤية عديد من الخير في الطريق إليها ،وربما أيضًا ستتزوج عن قريب من رجل صالح يراعى الله بها.

شعر الجسم في المنام للمراه

تفسير حلم رؤية شعر الجسد رؤية شعر الجسد للمرأة تحمل زيادة عن تفسير حسب الرؤية ، أول التفسيرات إذا رأت المرأة في منامها أنها تنزع شعر جسدها وكانت تمر بالعديد من المشاكل والظروف في الواقع فأنها إشارة على زوال الهموم والغموم إن شاء الله وتفريج الكرب.

أما إن رأت المرأة في منامها أن شعر جسدها ينمو بغرازة فهي رؤية لا تحمل تفسيرًا جيدًا فهي تعني سقوط المرأة في العديد من المصائب والمشاكل التى ستقلب حياتها من الوضع الجيد إلى الأسوء والله أعلم.

تفسير الشعر الطويل في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن شعرها طويلًا وكثيفًا وتكشفه فهي دلالة على رحيل قرينها وغيابه عنها إلى فترة من الزمن قد تنبسط قليلًا ،وإن لم ترى أنها في أعقاب كشفها لشعرها قامت بتغطيته فإن اللقاء بينهم لم يحين وقته.

أما إن رأت إنها قامت بتغطيه رأسها بعد أعلن شعرها ووجدته طويلًا فإنه يقصد أن كان قرينها مهاجرًا فهو سيرجع قريبًا ، أو سيسافر لمدة من الزمان ولكن سيرجع عقب وقت قليل والله أعلم.

تفسير عقدة الشعر في المنام

بعدما شرحنا تفسير الشعر في المنام حان وقت عرض التفسير الخاص بتعقد الشعر في المنام ، ووَهْوَهَ فأنه أكثر من دلالة فمن رأت شعرها عويصًا في المنام وهذة العقد لم تفك فمعناها أنها ستحدث في الكثير من المشاكل والمتاعب في الفترة القادمة.

وإن رأت أن شعرها كان عويصًا ولكنها قامت بتسريحة وأصبح سلسًا وليس متراكبًا فمعناه أنها ستنال فرجًا قريبًا لكل مشاكلها أو همومها ، فإن كانت متزوجة فسيتسع رزقها وتنال العديد من المال ،وإن كانت حامل فستضع وليدها وتقوم بأفضل صحة، وإن كانت عزباء فهي ستتزوج قريبًا والله أعلم.

ما هو الشعر الكثيف في البطن في المنام

تفسير حلم رؤية شعر الجسد نمو شعر الجسد بصورة عامة للمرأة في المنام فهو دلالة على شئ غير محمود فمن رأت في منامها ظهور شعر في بطنها ، فهذا وقد دَلَّهُ على وقوع العديد من المشكلات والمصائب في بيتها أو في مقر عملها.

أما لو كان صاحب الرؤية رجلًا ورأى في منامة زيادة وكثافة في شعر البطن فهذا يعني أنه سيحصل على الكثير من الرزق والمال من وراء تجارته أو عمله وأن هناك باب رزق كبيرسينفتح إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *